فايز شكر:الارهاب يحظى برعاية ودعم كاملين من الادارة الاميركية | رأى الامين القطري لحزب البعث العربي الاشتراكي في لبنان الوزير السابق فايز شكر في تصريح:ان "العدوان الذي اقدمت عليه الحكومة التركية على اراضي الجمهورية العربية السورية تحت حجة نقل رفات السلطان سليمان شاه، والذي سبقه تدخل عسكري مباشر في شمالي ريف مدينة حلب لدعم العصابات الارهابية بعد الضربة التي تقلتها تلك العصابات على ايدي قوات الجيش العربي السوري، حيث يتبين ان الهدف من وراء هذا العدوان هو وقف انهيار العصابات التكفيرية بعدما اصبحت هزيمتها اكيدة، وهذا مايفسر لاسباب التي دفعت الادارة الاميركية والحكومة التركية الى التسريع في توقيع الاتفاق المشترك بينهما تحت عنوان ماسمي بدعم المعارضة السورية المعتدلة، والذي كان الرئيس الاميركي اوباما قد اكد في وقت سابق وامام اجهزة الاعلام العالمية بان هذه المعارضة غير موجودة". اضاف:ان "مجريات الاحداث الاخيرة وتطوراتها تؤكد مرة جديدة ان هذا الارهاب الذي يعيث في بلادنا تدميرا وقتلا وتخريبا، يحظى برعاية ودعم كاملين من الادارة الاميركية، فهي التي تخطط وترسم له المهام والادوار وهي التي تفرض على ادواتها في المنطقة تمويله وتسليحه وتغطيه اعماله الاجرامية، وما المواقف الاخيرة في الامم المتحدة لمنع التدخل العسكري لضرب الارهاب في ليبيا بعد المجزرة التي نفذت بحق العمال المصريين سوى تأكيد لهذه الحقيقة بعدما ارتأت ان مواجهة هذا التحدي الخطير يمكن ان يتم من خلال حوار سياسي بين العصابات المتصارعة وهذا ما ينطبق عليه المثل القائل (عذر اقبح من ذنب)". وتابع شكر:"اما حليفها الاستراتيجي العدو الصهيوني فهو الذي يحمي في جنوب سورية العصابات نفسها ويسهل لها كل احتياجاتها من قتل وتخريب وتدمير لتحقيق هدفه في اقامة منطقة عازلة بعدما ابعد جنود الامم المتحدة عنها، ولبنان الذي يواجه خطر الارهاب تمنع هذه الادارة تسليح جيشه من هبات قدمت لتسليحه وتغطي ذلك بمساعدات تافهة لا قيمة لها لابقائه في اوضاع قلقة تتحكم من خلالها بظروفه". واشار الى ان "هذه الاحداث تكشف طبيعة ما يدور في بلادنا وتؤكد ان ماسمي التحالف ضد الارهاب الذي صنعته الادارة الاميركية، ما هو الا تحالف لدعم الارهاب رغم كل محاولات التعمية لتغطية حقيقته لان افعاله تدلل عليه". وختم: "لقد اصبحت الصورة واضحة وبلادنا بمجملها مستهدفة من المشروع الارهابي الصهيوني الاميركي، وشعبنا وعى هذه الحقيقة ولن يرضى ان تستمر هذه المهزلة المأساة والايام القادمة ستنتج حالة جديدة من واقعنا سيكون لها الاثر الكبير في تغيير مجريات الاحداث وتطوراتها، وقد ادرك شعبنا ان مستقبله مرهون بتصديه لهذه المؤامرة العدوانية بكل اشالها وهي سبيل خلاصه الوحيد".

Tripoli Scope - أخبار طرابلس لبنان - Lebanon News Now 24 | تريبولي سكوب - موقع طرابلسي يتفرد بتسليط الضوء على مدينة طرابلس خاصة والشمال ولبنان عامة. طرابلس ، لبنان ، تريبولي سكوب ، أخبار... - Akkar,lebanon,tripoli,tripoliscope,news,scope,north , Lebanon, News, Middle East, Lebanon News, Middle East News, News in Lebanon, Breaking News Lebanon, Lebanese news portal, Politics, Economy, Sports, Entertainment لبنان ٢٤، لبنان، أخبار، الشرق الأوسط، أخبار لبنان، أخبار الشرق الأوسط، خبر عاجل لبنان، سياسة، إقتصاد، رياضة، ثقافة

Back End Admin
 
تواصل معنا
        
خاص بالإعلانات
آخر الأخبار
 

خاص الموقع