محفوض رد على قاووق: حزب الله هو من يعيق انتخاب رئيس للجمهورية | اتهم رئيس "حركة التغيير عضو الأمانة العامة لقوى 14 آذار المحامي ايلي محفوض، في بيان، "حزب الله"، بأنه "يعيق انتخاب رئيس الجمهورية اللبنانية لأنه لن يرضى طبعا برئيس سيادي". وردا على اتهام نائب رئيس المجلس التنفيذي في "حزب الله" الشيخ نبيل قاووق، لقوى 14 آذار، بإطالة أمد الفراغ في الرئاسة، قال محفوض: "لا يتوانى الشيخ نبيل قاووق عن اتهام قوى 14 آذار وبشكل دوري كل نهار أحد من كل أسبوع، وآخر إبداعاته اعتباره اننا نعيق انتخاب الرئيس، فهل من عاقل قد يصدق قاووق ومزاعمه الواهية؟". وختم قائلا له: "أنتم يا شيخ قاووق ينطبق عليكم المثل القائل: ضربني وبكى سبقني واشتكى".

Tripoli Scope - أخبار طرابلس لبنان - Lebanon News Now 24 | تريبولي سكوب - موقع طرابلسي يتفرد بتسليط الضوء على مدينة طرابلس خاصة والشمال ولبنان عامة. طرابلس ، لبنان ، تريبولي سكوب ، أخبار... - Akkar,lebanon,tripoli,tripoliscope,news,scope,north , Lebanon, News, Middle East, Lebanon News, Middle East News, News in Lebanon, Breaking News Lebanon, Lebanese news portal, Politics, Economy, Sports, Entertainment لبنان ٢٤، لبنان، أخبار، الشرق الأوسط، أخبار لبنان، أخبار الشرق الأوسط، خبر عاجل لبنان، سياسة، إقتصاد، رياضة، ثقافة

Back End Admin
 
تواصل معنا
        
خاص بالإعلانات
آخر الأخبار
 

خاص الموقع