عبد الله رداً على الشماس:التهديدات في حق حركة 29 آب بمثابة اعلان حرب | رد رئيس الإتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان كاسترو عبدالله على رئيس جمعية تجار بيروت نقولا الشماس، وقال:"بعد أن سمعنا غيرة الهيئات الإقتصادية على تجار بيروت وعن شرح الواقع أحسسنا بأن من أفلس البلد وسرقها ومن أفسد مؤسساتها ومن رشى الموظفين ومن تلاعب بالفواتير ومن استعمل الدفاتر المتعددة ومن تلاعب بالضرائب وبسرقة المال العام هم العمال والموظفون في القطاع الخاص وموظفو القطاع العام من اساتذة وموظفو إدارة وأجهزة عسكرية". تابع:"من المخزي أن نصل في بلد مثل لبنان ونحن نحتفل بذكرى تحرير العاصمة بيروت من رجس الإحتلال الصهيوني ينبري أحد التجار وليس تاجر عادي بل تاجر بروائح كريهة يحاول تغيير وجهة المثل القائل ما أفسده الزمان لا يصلحه العطار، وإن هذا المثل ينطبق على هذا العطار الفاسد أحد حيتان المال من أصحاب الروائح الكريهة والذي لم يفوت أي فرصة أو مناسبة حتى يتهجم على الفقراء ومناضلي هذا البلد الذين بعرقهم وتعبهم تكدسة ثروته وثروات أمثاله". واضاف:"إن التهديدات التي أطلقت بالأمس في حق حركة 29 آب بكافة حملاتها وتلاوينها هي بمثابة اعلان حرب على هذا الحراك، ومن الواضح أن التسريبات حول فلتان الوضع الأمني هي قرار واضح بضرب هذا الحراك، وكانت الرسالة واضحة من خلال القمع الوحشي للمتظاهرين على يد القوى الأمنية والشبيحة. وعليه نحذر من السير بهذه المخاطر من قبل حيتان المال الفاسدين لأن الشعب سيكون لهم بالمرصاد".    

Tripoli Scope - أخبار طرابلس لبنان - Lebanon News Now 24 | تريبولي سكوب - موقع طرابلسي يتفرد بتسليط الضوء على مدينة طرابلس خاصة والشمال ولبنان عامة. طرابلس ، لبنان ، تريبولي سكوب ، أخبار... - Akkar,lebanon,tripoli,tripoliscope,news,scope,north , Lebanon, News, Middle East, Lebanon News, Middle East News, News in Lebanon, Breaking News Lebanon, Lebanese news portal, Politics, Economy, Sports, Entertainment لبنان ٢٤، لبنان، أخبار، الشرق الأوسط، أخبار لبنان، أخبار الشرق الأوسط، خبر عاجل لبنان، سياسة، إقتصاد، رياضة، ثقافة

Back End Admin
 
تواصل معنا
        
خاص بالإعلانات
آخر الأخبار
 

خاص الموقع