إتحاد بلديات الشقيف تسلم معملا لمعالجة النفايات المنزلية | تم اليوم في اتحاد بلديات الشقيف النبطية، عملية تسليم معمل معالجة النفايات المنزلية الصلبة في قرى وبلدات الواقعة ضمن النطاق الجغرافي للاتحاد والواقع في وادي الكفور - النبطية من قبل مجلس الانماء والاعمار، على أن تتسلمه قريبا شركة "دنش - لافارجيت" لبدء العمل به. سبق عملية التسليم لقاء موسع حضره: رئيس الاتحاد الدكتور محمد جميل جابر،المهندس محمد بركة ممثلا مكتب وزير التنمية الادارية، طلال فرحات ممثلا مجلس الانماء والاعمار، حسان مكداشي ممثلا شركة خوري الاستشارية وممثل عن شركة "دنش" وعدد من رؤساء بلديات في الاتحاد. جابر ورحب جابر بالحضور، وقال:"اننا أولينا في الاتحاد منذ البداية البيئة بكل عناصرها وهذا ما أولينا الجهد الكبير والاهتمام الاكبر من حملات تشجير وانشاء محمية وحدائق وخطوط صرف صحي مختلفة وخاصة تغليف خط مجرى المياه الاثنة في وادي الكفور والنميرية". وقال:"عهدا بأن نعمل وفق روحية المثل القائل "لاتترك هذا المكان الا أفضل مما وجدته". وكانت مداخلة للمهندس علي غربية المكلف من الاتحاد حول عملية اطلاق العمل في المعمل. بعد ذلك، انتقل المجتمعون الى مكان المعمل حيث كانت جولة ميدانية، تم خلالها الاستماع الى عدد من المهندسين عن آلية العمل فيه. ثم تسلم الدكتور جابر المفاتيح من ممثل عن شركة معمار التي أنجزت بناء وتجهيز المعمل.      

Tripoli Scope - أخبار طرابلس لبنان - Lebanon News Now 24 | تريبولي سكوب - موقع طرابلسي يتفرد بتسليط الضوء على مدينة طرابلس خاصة والشمال ولبنان عامة. طرابلس ، لبنان ، تريبولي سكوب ، أخبار... - Akkar,lebanon,tripoli,tripoliscope,news,scope,north , Lebanon, News, Middle East, Lebanon News, Middle East News, News in Lebanon, Breaking News Lebanon, Lebanese news portal, Politics, Economy, Sports, Entertainment لبنان ٢٤، لبنان، أخبار، الشرق الأوسط، أخبار لبنان، أخبار الشرق الأوسط، خبر عاجل لبنان، سياسة، إقتصاد، رياضة، ثقافة

Back End Admin
 
تواصل معنا
        
خاص بالإعلانات
آخر الأخبار
 

خاص الموقع