المولى عرض ولحود كيفية تنشيط الزراعة في محافظة النبطية | ترأس محافظ النبطية القاضي محمد المولى في مكتبه في السراي الحكومي اجتماعا حضره المدير العام لوزارةالزراعة المهندس لويس لحود ورؤساء المصالح والدوائر والوحدات والمدارس الزراعية في محافظة النبطية، وجرى خلال الاجتماع التشاور في الشؤون الادارية والزراعية وكيفية تنشيط الزراعة في المحافظة ودعم المزارعين في اطار الامكانيات والارشادات المتوفرة. وشكر لحود المحافظ المولى على رعايته واهتمامه بالشأن الزراعي وبمصالح الزراعة في المحافظة. من جهته المولى رحب بالوفد وتحدث عن الواقع الزراعي في المنطقة، داعيا الى مضاعفة الجهد الاداري والارشادي لدعم هذا القطاع وكل العاملين فيه، مشيرا الى ان لبنان يعاني في قطاعات مختلفة فهو ليس بلدا صناعيا ويضعف سياحيا، تبقى الزراعة هي الامل لكنها تحتاج الى خطط ومشاريع تنموية وايجاد اسواق التصريف وحماية الانتاج المحلي من المنافسة. وشدد على ضرورة توفير الطريق لاعادة الفلاح الى القطاع الزراعي لانه كما يقول المثل "فلاح مكفي سلطان محفي". ودعا المولى الى حماية الاحراج والمحميات وشق الطرق الزراعية الى الاحراج التي تتعرض للحرائق من دون ان نستطيع ايصال سيارات الاطفاء اليها. وكان لحود زار مصلحة الزراعة في النبطية والتقى رئيس المصلحة المهندس هادي مكي ورئيس دائرة الاحراش والثروة الحيوانية المهندس محمد علي احمد ورؤساء الدوائر والموظفين واطلعهم على توجيهات وزير الزراعة واجراء المعاملات الادارية وفق الاصول.  

Tripoli Scope - أخبار طرابلس لبنان - Lebanon News Now 24 | تريبولي سكوب - موقع طرابلسي يتفرد بتسليط الضوء على مدينة طرابلس خاصة والشمال ولبنان عامة. طرابلس ، لبنان ، تريبولي سكوب ، أخبار... - Akkar,lebanon,tripoli,tripoliscope,news,scope,north , Lebanon, News, Middle East, Lebanon News, Middle East News, News in Lebanon, Breaking News Lebanon, Lebanese news portal, Politics, Economy, Sports, Entertainment لبنان ٢٤، لبنان، أخبار، الشرق الأوسط، أخبار لبنان، أخبار الشرق الأوسط، خبر عاجل لبنان، سياسة، إقتصاد، رياضة، ثقافة

Back End Admin
 
تواصل معنا
        
خاص بالإعلانات
آخر الأخبار
 

خاص الموقع