محفوض : قبلنا بالهم والهم ما قبل فينا | رأى رئيس حركة التغيير عضو الامانة العامة لقوى 14آذار، المحامي ايلي محفوض "انها سابقة خطيرة ان يستنكف المرشح لانتخابات الرئاسة عن المشاركة في جلسات انتخاب الرئيس، فأي منطق هذا ان يستشرس طامح للرئاسة ولا يشارك في جلسات انتخاب الرئيس، وينطبق عليهم المثل القائل: قبلنا بالهم والهم ما قبل فينا". وقال: "بينما يتقاذف اللبنانيون الاتهامات حول الاستحقاق الرئاسي، منسوب المرض يستشري في ما بينهم وتعج المستشفيات بمرضى التلوث البيئي والوفيات تزداد وطبعا سنشهد على تزايد أمراض السرطان والامراض الجرثومية في شكل غير مسبوق في وقت الطبقة السياسية ومعها الناس لا يحركون ساكنا"، معتبرا ان "ما من مصلحة وطنية في فرط تحالف قوى 14 آذار، فالملفات الخلافية لا تعني المس بالشراكة الوطنية التي وحدها أخرجت السوري، ومن دونها ستزداد هيمنة ايران.  

Tripoli Scope - أخبار طرابلس لبنان - Lebanon News Now 24 | تريبولي سكوب - موقع طرابلسي يتفرد بتسليط الضوء على مدينة طرابلس خاصة والشمال ولبنان عامة. طرابلس ، لبنان ، تريبولي سكوب ، أخبار... - Akkar,lebanon,tripoli,tripoliscope,news,scope,north , Lebanon, News, Middle East, Lebanon News, Middle East News, News in Lebanon, Breaking News Lebanon, Lebanese news portal, Politics, Economy, Sports, Entertainment لبنان ٢٤، لبنان، أخبار، الشرق الأوسط، أخبار لبنان، أخبار الشرق الأوسط، خبر عاجل لبنان، سياسة، إقتصاد، رياضة، ثقافة

Back End Admin
 
تواصل معنا
        
خاص بالإعلانات
آخر الأخبار
 

خاص الموقع