عون استقبل سفير باكستان ووفدا من رفاق داني شمعون | استقبل رئيس "تكتل التغيير والاصلاح" النائب العماد ميشال عون، قبل ظهر اليوم في دارته في الرابية، وفدا من رفاق الشهيد داني شمعون، في حضور العميد الركن المتقاعد شامل روكز. وقال المحامي نبيل ناصيف باسم الوفد: "قمنا كرفاق داني شمعون بزيارة دورية للرئيس العماد ميشال عون للوقوف على رأيه في مجريات الامور. للاسف كان لبعض المتضررين موقف من مسار الجنرال السيادي وهم لم يعودوا يمثلون الا القلة القليلة من الشعب المسيحي وفضلوا مصالحهم الشخصية الضيقة على المصلحة العامة. وقد فاجأنا اكثر تصريح (رئيس حزب الوطنيين الاحرار النائب) السيد دوري شمعون الذي تمنى فيه الموت لقائد المسيرة، فيما الكثير من اللبنانيين يضرعون الى الله لاطالة عمره. لقد تناسى السيد شمعون ان رفيق درب الجنرال الرئيس الشهيد داني قد تلازم واياه بالتطلعات والمواقف الوطنية ونحن كمسؤولين سابقين في حزب الاحرار نتساءل عن الوزنات الكثيرة والكبيرة التي تركها فخامة الرئيس كميل شمعون والرئيس داني وماذا حل بها وكيف تم التفريط بها على جميع الاصعدة لقاء ثلاثين من الفضة؟ ومؤلم ايضا تهجمه على من كانوا مع رئيسهم رأس حربة في الحرب على مخيم الارهاب في تل الزعتر وقد نعتهم بصفات مشينة". واضاف: "لقد طلب احدهم من دولة الرئيس عون الرد على السيد شمعون، فكان الجواب كالعادة: هو ابن الرئيس شمعون واخ رفيق دربي داني ولن ارد عليه، سامحه الله". وتابع: "تعازينا بفقدان الرئيس شمعون والشهيد داني انهما لم يعودا موجودين لسماع هذا الكلام. عزاؤنا بفقدانهما هو وجود العماد عون يحمل الراية والقضية منذ عشرات السنين للحفاظ على تاريخنا ومستقبلنا مؤمنا بأن هذا الشعب العظيم الذي قدم على مر العصور الابطال سيكمل على هذا الطريق في هذا الشرق". وختم: "طبق السيد دوري المثل العام القائل "اذا لم تستح فاصنع ما شئت"، سامحه الله". سفير باكستان ثم التقى العماد ميشال عون سفير باكستان احمد كوكر الذي اعتبر ان "اللقاء مع اهم الشخصيات في البلد واهم المرشحين لرئاسة الجمهورية هو غنى، وقد استمعت الى وجهة نظره تجاه بلاده ونكن له احتراما فائقا لأنه كان قائدا للجيش ايضا". وأضاف:"بحثنا مع العماد عون في العلاقات الثنائية ولا سيما على صعيد التدريب العسكري في افعانستان. نحن نريد توسيع آفاق العلاقات بين البلدين، لذا سنعمل على اقامة خطوط جوية مباشرة ورحلات بين لبنان وباكستان ومن يتعرف الى لبنان يتعرف ايضا الى المنطقة ككل".    

Tripoli Scope - أخبار طرابلس لبنان - Lebanon News Now 24 | تريبولي سكوب - موقع طرابلسي يتفرد بتسليط الضوء على مدينة طرابلس خاصة والشمال ولبنان عامة. طرابلس ، لبنان ، تريبولي سكوب ، أخبار... - Akkar,lebanon,tripoli,tripoliscope,news,scope,north , Lebanon, News, Middle East, Lebanon News, Middle East News, News in Lebanon, Breaking News Lebanon, Lebanese news portal, Politics, Economy, Sports, Entertainment لبنان ٢٤، لبنان، أخبار، الشرق الأوسط، أخبار لبنان، أخبار الشرق الأوسط، خبر عاجل لبنان، سياسة، إقتصاد، رياضة، ثقافة

Back End Admin
 
تواصل معنا
        
خاص بالإعلانات
آخر الأخبار
 

خاص الموقع