بعض الأدوية قد تصيبك بحرقة المعدة! | قالت الجمعية الألمانية لأمراض الجهاز الهضمي والتمثيل الغذائي إن بعض الأدوية قد تتسبب في الإصابة بحرقة المعدة أو تفاقمها، مثل أدوية ارتفاع ضغط الدم والربو والعقاقير النفسية المضادة للقلق وبعض المسكنات وأدوية الروماتيزم؛ حيث أنها قد تتسبب في ارتداد عصارة المعدة إلى المريء. وشددت الجمعية الألمانية على ضرورة معالجة الحرقة في حال الإصابة بها بمعدل يزيد على مرة أو مرتين أسبوعياً؛ حيث أن الخليط الحمضي الناجم عن عصارة المعدة وبقايا الطعام قد يُلحق الضرر بالمريء، مشيرةً إلى أن تعاطي مثبطات مضخة البروتون يسهم في علاج الحرقة.ومن ناحية أخرى، تنصح الجمعية الأشخاص الذين يعانون من حرقة المعدة ليلاً، بالتخلي عن تناول الطعام في وقت متأخر، مع النوم على وسادة عالية.

Tripoli Scope - أخبار طرابلس لبنان - Lebanon News Now 24 | تريبولي سكوب - موقع طرابلسي يتفرد بتسليط الضوء على مدينة طرابلس خاصة والشمال ولبنان عامة. طرابلس ، لبنان ، تريبولي سكوب ، أخبار... - Akkar,lebanon,tripoli,tripoliscope,news,scope,north , Lebanon, News, Middle East, Lebanon News, Middle East News, News in Lebanon, Breaking News Lebanon, Lebanese news portal, Politics, Economy, Sports, Entertainment لبنان ٢٤، لبنان، أخبار، الشرق الأوسط، أخبار لبنان، أخبار الشرق الأوسط، خبر عاجل لبنان، سياسة، إقتصاد، رياضة، ثقافة

Back End Admin
 
تواصل معنا
        
خاص بالإعلانات
آخر الأخبار
 

خاص الموقع