مستحضر "ADHD" يتسبب باضطراب النوم لدى الأطفال | اثبت العلماء ان مستحضر "ADHD" (اضطرابا نقص الانتباه وفرط النشاط) الذي يوصف للأطفال لكبح نشاطهم المفرط، يسبب اضطرابات في النوم، وأرقاً مزمناً. فقد أجرى علماء من الولايات المتحدة دراسات اضافية على هذا المستحضر واتضح ان هذا المستحضر الذي يوصف لكبح النشاط المفرط للأطفال يشكل خطراً على صحتهم ، لأنه يسبب أرقاً واضطرابات في نومهم. لذلك ينصح الخبراء أولياء الأمور بالانتباه الى أطفالهم الذين يوصف لهم هذا المستحضر وان يتم تناوله بالجرعة الموصوفة من قبل الطبيب، وفي حال ملاحظتهم أي تغيرات سلبية في نومهم، يجب التوقف عن تناوله فورا. طبعا، لا ينصح الخبراء بالامتناع بصورة نهائية عن تناول هذا المستحضر، لأنه يكون ضروريا جدا في حالات معينة مرتبطة بفرط النشاط عند الأطفال.

Tripoli Scope - أخبار طرابلس لبنان - Lebanon News Now 24 | تريبولي سكوب - موقع طرابلسي يتفرد بتسليط الضوء على مدينة طرابلس خاصة والشمال ولبنان عامة. طرابلس ، لبنان ، تريبولي سكوب ، أخبار... - Akkar,lebanon,tripoli,tripoliscope,news,scope,north , Lebanon, News, Middle East, Lebanon News, Middle East News, News in Lebanon, Breaking News Lebanon, Lebanese news portal, Politics, Economy, Sports, Entertainment لبنان ٢٤، لبنان، أخبار، الشرق الأوسط، أخبار لبنان، أخبار الشرق الأوسط، خبر عاجل لبنان، سياسة، إقتصاد، رياضة، ثقافة

Back End Admin
 
تواصل معنا
        
خاص بالإعلانات
آخر الأخبار
 

خاص الموقع