زخات برد وأمطار غزيرة في حلبا ومناطق عكارية | تساقطت الامطار بغزارة في مختلف المناطق العكارية وسط عواصف رعدية ورياح عاتية، كما تساقطت زخات متقطعة من حبات البرد في العديد من المناطق الساحلية ولا سيما حلبا ومحيطها.   وغطت الثلوج المناطق الجبلية اعتبارا من 1500 متر وما فوق ، وبذلك فان خواتيم شهر اذار (الهدار) احتكمت الى المثل القائل "خبي فحماتك الكبار لعمك اذار الهدار فيه الثلوج والامطار".

Tripoli Scope - أخبار طرابلس لبنان - Lebanon News Now 24 | تريبولي سكوب - موقع طرابلسي يتفرد بتسليط الضوء على مدينة طرابلس خاصة والشمال ولبنان عامة. طرابلس ، لبنان ، تريبولي سكوب ، أخبار... - Akkar,lebanon,tripoli,tripoliscope,news,scope,north , Lebanon, News, Middle East, Lebanon News, Middle East News, News in Lebanon, Breaking News Lebanon, Lebanese news portal, Politics, Economy, Sports, Entertainment لبنان ٢٤، لبنان، أخبار، الشرق الأوسط، أخبار لبنان، أخبار الشرق الأوسط، خبر عاجل لبنان، سياسة، إقتصاد، رياضة، ثقافة

Back End Admin
 
تواصل معنا
        
خاص بالإعلانات
آخر الأخبار
 

خاص الموقع