زهرا ردا على فيصل كرامي : الهجوم العبثي على القوات ورئيسها لا يطعم. | رد النائب انطوان زهرا في تصريح على كلام الوزير فيصل كرامي فقال:”لا بد لي من الملاحظة اولا ان حديث الوزير كرامي أمس، تميز بأمرين:حاجة الاخير الى الكلام من حين الى اخر حتى يتذكر الجمهور وجوده، وحاجته الى الاتيان على ذكر الدكتور سمير جعجع كي يجد من يستمع الى كلامه”. اضاف:”لو كان كرامي يحسن النطق بالكلام الجوهري(او بكلام الجواهر)الذي يقوله جعجع واستخدام ال“لا”وال“نعم”في موضعهما الصحيح والسليم لكان وضعه السياسي افضل الف مرة مما هو عليه الان، ولكن لا بأس ان يتعلم على قول المثل:الافضل ان يأتي الامر متأخرا من ان لا يأتي ابدا.” ورأى زهرا“وفي المضمون في مجمل كلام الوزير كرامي ومطالبته“بدور اكثر فعالية للمؤسسات والاجهزة المولجة بضبط الامن وبخطة امنية لمدينة طرابلس تحاكي خطة الضاحية الجنوبية تطابقا مع الاسباب التي من اجلها تقاطع القوات اللبنانية الحوار ما لم يبحث بالبند الوحيد المتبقي وهو الاستراتيجية الدفاعية وسلاح حزب الله الذي هو العائق الاساس امام الدور الفعال للاجهزة الامنية الشرعية ولتطبيق الخطط الامنية في الضاحية وطرابلس وكل الاراضي اللبنانية”. وختم زهرا:”نلفت عناية الوزير كرامي الى ان الهجوم العبثي على القوات اللبنانية ورئيسها لا يطعم خبزا في السياسة وقد اختبر حلفاؤه الممانعين هذا الامر مرارا وتكرارا وخابت آمالهم، وقد كان الاجدى بالوزير كرامي استفتاء الشارع الطرابلسي لمعرفة ما اذا كان يستهويه مثل هذا الكلام فيما العكس هو الصحيح”.

Tripoli Scope - أخبار طرابلس لبنان - Lebanon News Now 24 | تريبولي سكوب - موقع طرابلسي يتفرد بتسليط الضوء على مدينة طرابلس خاصة والشمال ولبنان عامة. طرابلس ، لبنان ، تريبولي سكوب ، أخبار... - Akkar,lebanon,tripoli,tripoliscope,news,scope,north , Lebanon, News, Middle East, Lebanon News, Middle East News, News in Lebanon, Breaking News Lebanon, Lebanese news portal, Politics, Economy, Sports, Entertainment لبنان ٢٤، لبنان، أخبار، الشرق الأوسط، أخبار لبنان، أخبار الشرق الأوسط، خبر عاجل لبنان، سياسة، إقتصاد، رياضة، ثقافة

Back End Admin
 
تواصل معنا
        
خاص بالإعلانات
آخر الأخبار
 

خاص الموقع